اسرار النمل وخلو محلات الحلويات منه تعرف عليها .. جاء سؤال من أحد الاصدقاء عن سبب خلو محلات الحلويات من النمل ؟؟ واليكم السؤال وانشاء الله سوف نقوم بالرد عليه بالتفصيل حتي تعم الفائدة .. لو وقعت فتيتة فى البيت عندى يتلم النمل فى ثوانى ... وف محلات الحلويات مفيش ولا نملة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 

كيف محلات الحلويات يتخلصون من النمل ؟؟؟؟؟ .. بالتأكيد ملحوظة جيدة جدا ولكن الأجابة عليها أستغرقت اوقات كثيرة في البحث والتنقيب .. اذا اعجبك الموضوع لا تنسي " امانه عليك " ان تنشره لأصدقائك واصدقاء اصدقائك حتي تعم الفائدة للكل ...




قد تدخل الي محلات الحلويات والمخابز ولا تروي اثرا لنمله وتسأل نفسك لماذا والنمل يشم رائحه السكريات من بعد امتار ويسعي اليها فما الذي يوجد في هذه الاماكن ويمنع دخول النمل اليها ؟؟؟؟؟
الجواب بسيط جدا وفي متناول يدك “السمسم” اجل لا تندهش  فالسمسم يستخدم  بكثرة في هذه الاماكن وتحتويه الكثير من منتجاتها . وقد اثبتت الدراسات العلمية الحديثة ان النمل لا يتحمل رائحة السمسم مطلقا ويفر هاربا منها , ويرجع ذلك الي ان السمسم به رائحه طيارة حين يشمها النمل فهي تؤذي حاسة الشم عنده والتي تدله علي اماكن الطعام وبالتالي لا يستطيع التعرف علي اماكن الطعام .
لذلك  فان وضع بعض السمسم في طبق بالقرب من اماكن تجمع النمل يبعده تماما عن هذه الاماكن .

لمشاهدة المزيد من هنا
للأتصال من هنا

إرسال تعليق

ashraf589 يقول... 20 أغسطس 2019 في 10:44 ص

شركة مكافحة النمل الابيض بمكة
ان شركة صقر البشاير شركة مكافحة صراصير بمكة تساعد الجميع على ان يحصلوا على منزل خالى من الصراصير وجميع الحشرات الاخرى التى تظهر فى المنزل وتسبب الكثير من الازعاج وهى شركة مكافحة النمل الابيض بمكة التى تضمن لك القضاء على النمل الابيض بشكل نهائى لذلك عليك الاتصال بها اذا كنت تعانى من الصراصير او النمل الابيض
شركة مكافحة صراصير بمكة
http://www.elbshayr.com/3/Pest-control

ضيف نفسك في دليل الاطباء يا دكتور

 
Top